1 لجنة العائلة - نيابة صربا المارونية
لجنة العائلة - نيابة صربا المارونية
© 2021. All Right Reserved. Developed By Smart Online Marketing sarl

أخبار

 
البطريرك صفير يحتفل بعيده الخامس والتسعين - 16/05/2015
هنأ البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي، سلفه البطريرك الكردينال مار نصرالله بطرس صفير، بمناسبة احتفاله بعيده الخامس والتسعين، قبل ظهر اليوم السبت 16 ايار 2015، في الصرح البطريركي في بكركي، بحضور فعاليات رسمية واجتماعية ودينية. والقيت كلمات للمناسبة، حملت التمنيات بدوام الصحة والعافية للبطريرك صفير.

مسيرة حج الى مزار سيدة لبنان – حريصا - 05/05/2015
أبرشيّة صربا المارونيّة وبالشراكة مع بلدتيّ عينطوره وعين الريحانة تدعوكم الى مسيرة حجّ الى مزار سيّدة لبنان - حريصا

المطارنة الموارنة: لتحزم الكتل أمرها وتحترم الدستور وتنتخب رئيسا - 06/05/2015
عقد المطارنة الموارنة إجتماعهم الشهري في بكركي، برئاسة البطريرك مار بشاره بطرس الراعي ومشاركة الرؤساء العامين للرهبانيات المارونية، وقد تدارسوا شؤونا كنسية ووطنية.

البابا فرنسيس / القداس في كابلة بيت القديسة مرتا البابا فرنسيس: أعمال الرحمة هي جوهر إيماننا بالله - 14/01/2016
"إن أعمال الرحمة هي جوهر إيماننا بالله" هذا ما قاله قداسة البابا فرنسيس في عظته مترئسًا القداس الإلهي صباح اليوم الخميس في كابلة بيت القديسة مرتا بالفاتيكان

شهر آذار هو شهر مار يوسف - 01/03/2016
أيُّها القديس يوسف الحارس والمدبّر للبيت الذي نشأ وترعرَعَ فيهِ يسوع أيها العامِلُ الذي ما عرِفَ الكـلل وحَفِظَ بمنتَهى الأمانة، ما عَهِدَ بهِ الله إليه، إحمِ عائلاتنا ونّورها وادفع عنها الأذى.

الرحمة الالهية - 18/04/2016
"اللّهم، يا من تبرع رحمته في جميع أعماله، أشكرك من أجل النعم التي لا تحصى والعجيبة التي تفضلت ومنحتها لعبدتك "الاخت فوستين" وخاصة من أجل الكشف عن رحمتك الغير محدودة التي تريد صبّها في الوضع الخطر للأزمنة الحاضرة، على كلّ نفس وعلى البشريّة جمعاء المضنكة والضالة. أرجوك بثقة كبيرة أن تتفضّل وتظهر لي أيضًا رحمتك، وإذا كان الأمر لا يتعارض مع خير نفسي، هبني نعمة (أذكرها) التي تهمني كثيرًا. إفعل ذلك بواسطة استحقاقات وشفاعة الأخت فوستين، التي شئت أن تختارها حتى تكون نجيّة ورسولة رحمتك. وبما أن رحمتك لا حدود لها، أتوسّل اليك أيضًا بشفاعة الأخت فوستين، أن تحيط برحمتك وطني الحبيب، وأن تحفظه من كلّ خطر واجعلنا نظلّ أوفياء لابنك وللكنيسة المقدسة... آمين."

هيدا خيي !!! - 27/10/2017
بيخبرو عن بنت زغيرة حاملة خيها الزغير عا ضهرا و طالعة طلعة قوية كتير. شافها زلمي قلها يا بنتي انتي حاملة حمل تقيل كتير! تطلعت فيه البنت وقالت: يا عمو هيدا مش حمل هيدا خيي! وقف الزلمي متفاجأ من هالجواب اللي بقي محفور بقلبو و صار كل ما تعب من نفسيات و تصرفات و غدر البشر و الناس يتذكر هالجملة يصلب ايدو عا وجو و يقول: هيدا مش حمل هيدا خيي... و انتو حاسين بتقل الناس عليكن؟ عم يضايقوكن تصرفاتن؟ معليش! ما تحملوهن عا كتافكن حملوهن بقلبكن بيصير الحمل اخف و فكرو انو كل واحد من هالناس خيكن و هوي كمان ابن الله متلكن لو كان ما بيشبهكن بشي و الله معكن!